كيف تبدأ متجر ملابس


لذلك تريد الخروج من يوم لآخر وتبدأ مشروعًا تجاريًا خاصًا بك. تهانينا! أنت تتخذ الخطوة الأولى نحو حياة أفضل. من المهم الحفاظ على الاستقرار المالي كما نعلم جميعًا ، لكن أولئك الذين يمكنهم القيام بذلك أثناء القيام بشيء يحبونه محظوظون بشكل خاص وهذه ثروة لا تأتي فقط لمجرد نزوة ولكن يتم الوصول إليها من خلال المثابرة والاختيار.



الكلمات الدالة:

الهيب هوب الملابس بالجملة الهيب هوب الملابس وغيرها من الملحقات



نص المقالة:

معرفة ما تريد هو الخيار الأول الذي يؤدي إلى أشياء أكبر وأفضل.


توجد العديد من الخيارات المختلفة لفتح شركة صغيرة ، ولكل منها إيجابيات وسلبيات. ما يثير القلق هنا هو افتتاح متجر ملابس صغير أو بوتيك. هناك العديد من المخاوف التي يجب معالجتها من قبل أي شخص يرغب في فتح أي نوع من البوتيك ، ويجب أن يواجه متجر الملابس نفس هذه المخاوف ثم أخرى خاصة بخطوط الملابس واختيار البضائع. الأسئلة التي يجب على صاحب متجر الملابس الجديد الإجابة عليها تشمل ما يلي:


ما نوع الملابس التي سأحملها؟

ما الأحجام والألوان التي أحتاج إلى معالجتها؟

من أين سأشتري بضاعتي؟

كيف سأعرض بضاعتي؟

كيف يمكنني بناء قاعدة عملائي وإعادة الأعمال؟


ما نوع الملابس التي سأحملها؟


بمجرد أن تعرف أنك تريد فتح متجر ملابس ، ستحتاج إلى تحديد نوع الملابس التي تريد حملها والجمهور الذي ترغب في جذبهم. ستكون متطلبات المتجر الذي يلبي احتياجات الملابس الرياضية للنساء من سن 20 إلى 40 مختلفة تمامًا عن احتياجات متجر الملابس في الهواء الطلق للرجال المهتمين بالصيد وحقائب الظهر. من أجل تلبية احتياجات جمهورك المحدد على أفضل وجه ، ستحتاج إلى إجراء بعض البحث عن الملابس التي تناسب تلك الاحتياجات. سنأخذ مثال الملابس الرياضية للنساء. يجب تضمين قطع الملابس التالية ، على الأقل ، في خطة العمل:


حمالات الصدر الرياضية

قمصان رياضية

اعلى الخزان

شورت رياضي

السراويل الرياضية

حذاء رياضي

عصابات الرأس والأساور


ما الأحجام والألوان التي أحتاج إلى معالجتها؟


بعد تضييق نطاق نوع الملابس التي تحتاجها ، ستحتاج بعد ذلك إلى التفكير في أنواع الأنماط والأقمشة والألوان التي ترغب في حملها. اكتب كل هذا في خطة عملك. في البداية ، سترغب في إبقاء هذا النطاق ضيقًا لأن أموالك لن تكون قادرة على تغطية كل لون وأسلوب ممكن. ستكون خطوطك قادرة على التوسع مع نمو حجم متجرك وإيراداته. يمكن لمعظم المتاجر التي تعمل بشكل جيد أن تتوقع زيادة بنسبة 15٪ تقريبًا سنويًا خلال السنوات الخمس الأولى على الأقل ، وهذا سيفتح العديد من فرص التوسع كلما تقدمت. عند إجراء عمليات شراء ، سيدفعك العديد من الشركات المصنعة لشراء أربع قطع على الأقل لكل حجم ولون. أربع قطع معقولة إلى حد ما طالما أنك تحتفظ بعدد الألوان والأحجام. إذا كنت مضغوطًا لشراء ستة ، فلا تفعل ذلك لأنها ستكون سلعًا أكثر بكثير مما يمكنك تسليمها بسرعة.


بقدر ما يتعلق الأمر بالمقاسات ، فإن معظم المقاسات الخاصة بالبلوزات تعمل من Petite إلى Extra Large ، والبنطلونات من المقاس 0-14. إذا كنت بحاجة إلى الحصول على أحجام خارج هذه النطاقات النموذجية ، فسيتعين عليك مقابلة الشركات المصنعة المتخصصة في الملابس ذات الحجم الزائد أو الأصغر. يجب أن تخطط لجلب عدة أحجام لكل قطعة أو نمط من الملابس.


من أين سأشتري بضاعتي؟


قبل أن تبدأ في شراء البضائع ، ستحتاج إلى الحصول على ترخيص الأعمال التجارية الصغيرة ورخصة البيع بالجملة. ستفتح هذه التراخيص الباب أمام التجار الذين لن تتمكن من إجراء عمليات شراء منهم بخلاف ذلك. من الضروري أن تكون مشترياتك بأقل الأسعار الممكنة بحيث يمكن الاحتفاظ بالبضائع في متجر الملابس الخاص بك بسعر معقول لعملائك. الكثير من العلامات لتعويض أسعار الشراء المرتفعة ستمنع بيع الملابس وتضر بعملك.


يمكن إجراء الكثير من عمليات الشراء الخاصة بك من مصادر محلية إذا كان هذا موجودًا. ستحتاج إلى إجراء بعض الأبحاث حول المخارج في منطقتك لمعرفة ماهية مواردك. احصل على القوائم البريدية للشركة المصنعة المحلية حتى تتمكن من معرفة الخطوط الجديدة عند ظهورها والمشاركة في المبيعات والخصومات.


ستحتاج على الأقل كل ثلاثة أشهر للقيام برحلات تسوق كبيرة حيث ستشتري معظم مخزونك لمدة ثلاثة أشهر. من المحتمل أن تتطلب هذه الرحلات الخروج من منطقة منزلك وحضور عرض أو سوق في مدينة رئيسية. تُقام مثل هذه العروض في أوقات مختلفة من العام وفي أماكن قليلة ، مثل لوس أنجلوس ، توجد أسواق مفتوحة للشراء على مدار السنة. تذكر أن تضع ميزانية لتكلفة الوصول إلى أحد هذه الأحداث في خطتك المالية ، وتحقيق أقصى استفادة من رحلتك. خذ وقتك في إلقاء نظرة على كل ما تستطيع ومقارنة البضائع والأسعار. سيحاول العديد من مندوبي المبيعات

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع