توفر أي سياسة أو تنسيق إجراءات قديم الوقت من خلال عدم الاضطرار إلى البدء من نقطة الصفر ، أليس كذلك؟ حسنًا ، ليس بالضرورة.
يمكن أن يؤدي استخدام نقطة بداية ضعيفة إلى الإضرار بقابلية استخدام الموظف ، وإحداث ارتباك وخطأ المستخدم ، وقد لا يساعد في تحقيق أهداف الامتثال والتحكم. قد تؤدي النتيجة إلى إعادة مشروعك إلى الوراء مرة أخرى وتكلفك المزيد من الوقت لإصلاحه لاحقًا. لكن ليس من الضروري.
محرك تحسين الأداء
إذا كانت سياساتك وإجراءاتك غير مكتملة أو قديمة أو غير متسقة ، فمن المحتمل أنك لا تقود تحسين الأداء الذي كنت تقصده. ومن خلال تحسين عملك ، يمكنك توفير المال والمساعدة في زيادة رضا العملاء.
تحسين نتائجك
لكي تكون واثقًا من أنك تشتري نموذج إجراء ينجز المهمة بسرعة وبشكل صحيح ، من المهم فحص عناصره الأساسية. توقف لحظة لعرض الميزات التالية التي يجب أن تستخدمها ، وتعلم أيضًا كيفية الاستفادة من ميزات توفير الوقت المهمة مثل:
تصميم متوافق مع ISO 9000 لتسهيل القراءة
كتلة رأس واضحة وموجزة لضمان توصيل الإجراء بالغرض والنطاق
مسؤوليات القسم الواضحة التي تحدد من يفعل ماذا
تعريفات المصطلحات الرئيسية لتقليل الالتباس
مقاييس الفعالية لتحديد النتائج
مراجع للوثائق ذات الصلة لتحسين سهولة الاستخدام
سرد القوانين أو اللوائح المعمول بها للإبلاغ عن الامتثال
قائمة مفصلة بالمراجعات لتعقب تاريخ التحرير
نماذج لضمان الرقابة السليمة وحفظ السجلات
سياسات الكتابة والإجراءات
يجب أن تكون الإجراءات موجهة نحو العمل ، وصحيحة نحويًا ، ومكتوبة بأسلوب وتنسيق متسقين لتشجيع أقصى قدر من الاستخدام. سيؤدي هذا إلى زيادة في كل من الفعالية والكفاءة.
تحسين الأداء في جميع الأقسام
يمكنك تحسين إجراءاتك للعديد من الأقسام وتحسين الأداء والنتائج:
خدمة الزبائن
تمويل
تكنولوجيا المعلومات
المبيعات والتسويق
هندسة
الموارد البشرية
الأمن والتعافي من الكوارث
انتاج المصنع
أفضل الممارسات توفر الوقت
مع ميزات أكثر فعالية وكفاءة ، يمكنك إنهاء مشروع السياسات والإجراءات الخاصة بك في وقت أقرب. ستبدأ مجموعة أساسية من سياسات وإجراءات ونماذج "أفضل الممارسات" في توفير الوقت على الفور.
ZZZZZZ