كيف تبيع منتجاتك بدون منافسة المؤلف: رينا كلينجينبيرج


قد يكون بيع منتجاتك في المعارض أمرًا صعبًا عندما يكون لديك الكثير من المنافسة. على الرغم من أن بعض منظمي العروض حريصون على وجود مزيج جيد من البائعين ، إلا أنه ليس من غير المألوف أن تحتوي العروض الأخرى على 20٪ أو أكثر من الأكشاك المليئة بالباعة في نفس المكان - وهو سوق المشتري وعرض البائع المخيب للآمال.

قبل الاشتراك في أي عرض ، اسأل المروج عن عدد البائعين الآخرين في مكانك الذي سيكون لديهم أكشاك. وإذا أمكن ، اكتشف أنواع هذه العناصر التي سيتم تمثيلها في العرض. حتى إذا كان عليك البحث قليلاً عن هذه المعلومات ، فمن المفيد أن تعرف مسبقًا ما إذا كان العرض سيكون مربحًا لك.

على سبيل المثال ، الوسيلة التي أستخدمها هي المجوهرات ، وهي عادةً أكثر المجالات تنافسية في أي عرض. وبسبب الاكتظاظ في هذا المكان ، يقوم العديد من فناني المجوهرات بتسعير المجوهرات في أكشاكهم منخفضة جدًا بحيث يصعب عليهم (أو أي من صائغي المجوهرات الآخرين في هذا المعرض) تحقيق أي مبيعات بربح مجدي. لا أحد يستفيد من هذا النوع من المكان.

لكنني اكتشفت كيف يمكنني بسهولة الحصول على حصتي العادلة في سوق المجوهرات من خلال إيجاد عروض أقل تنافسية لبيع عملي. فيما يلي بعض الاقتراحات للعروض حيث يمكنك العثور على مشترين متحمسين لمنتجاتك ومن المحتمل عدم وجود بائعين منافسين آخرين:

المعارض والأحداث المحلية

تتضمن العديد من الأحداث المنظمة في منطقتك بائعي الجملة أو التجزئة الذين يبيعون منتجاتهم في أكشاك. عادة ما يتم الترويج لهذه الأحداث وحضورها جيدًا ، وقد يكون من غير المحتمل أن يكون لها بائعون آخرون في مجال تخصصك. تشمل الأمثلة على هذا النوع من الأحداث المعرض الوظيفي للمرأة ، وعرض تحسين المنزل ، ومعرض الصحة ، ومعرض الأعمال ، وأي معرض تجاري تقريبًا.

تشمل الأحداث غير العادية الأخرى التي يمكن أن تكون فرصًا رائعة لبيع منتجاتك دون منافسة عمليات إعادة تمثيل تاريخية ، وعروض نوادي السيارات ، وعروض الأسلحة والسكاكين ، وعروض الحدائق ، وعروض أزياء الربيع أو الخريف ، وتجمعات الدراجات النارية (يعتبر راكبو الدراجات النارية من بين الأفضل والأكثر إنفاقًا ستجد عملاء المجوهرات!) ، والمسابقات الموسيقية (مثل معركة الفرق الموسيقية أو مهرجان البلوغراس).

تعتبر اجتماعات النادي أو المنظمات الأخرى أيضًا احتمالًا إذا كان منتجك مثيرًا للاهتمام - فمن المحتمل أن يتم الترحيب بك لإلقاء محاضرة حول سلعك ثم بيعها بعد ذلك. تتضمن أمثلة المنظمات فرعًا لنادي روتاري أو نادي حديقة أو جمعية خريجين أو نادي محلي للقادمين الجدد.

لمعرفة المزيد عن مثل هذه الأحداث مقدمًا ، أو لتحديد النوادي أو المجموعات التي ترحب بعرض وعرض منتج مثير للاهتمام ، اتصل بلجنة السياحة المحلية وغرفة التجارة. اطلب توصياتهم ، والأهم من ذلك ، اطلب أن يتم إدراجهم في قوائمهم البريدية للأحداث القادمة. عندما تتلقى القوائم ، ضع في اعتبارك بعناية كل حدث لإمكاناته كعرض لبيع البضائع الخاصة بك دون منافسة.

العروض الخاصة بك

مع مزيد من العمل ، يمكنك تنظيم عروضك الخاصة حيث يمكنك التأكد من أنك ستكون البائع الوحيد في مجال تخصصك. ومن الأمثلة على هذه الحفلات المنزلية ، ومبيعات الاستوديو المفتوحة في الاستوديو أو المنزل ، وعروض جمع التبرعات حيث تتبرع بجزء من العائدات إلى مؤسسة خيرية معينة. يمكنك أيضًا التعاون مع البائعين الآخرين لإعداد عروض أكبر والاستفادة من قوائم العملاء الخاصة ببعضهم البعض.

قد تبلي بلاءً حسنًا في حدث ما مع جمهور ضخم جاهز ، مثل مباراة كرة قدم في المدرسة الثانوية. تأمين الإذن في وقت مبكر لإعداد كشك لتقديم منتجك ، والتبرع بنسبة مئوية من المبيعات للمدرسة.

مفتاح النجاح عند تقديم العروض الخاصة بك هو التأكد من الإعلان عن الحدث بشكل جيد إذا كان مفتوحًا للجمهور ، أو أنك تتصل شخصيًا وتذكير كل مدعو إذا كان بيعًا خاصًا أو حفلة. كلما زاد الحضور ، زادت مبيعاتك.

لذلك ترى أنه ليست هناك حاجة لبيع منتجاتك في أماكن تنافسية للغاية. بدلاً من ذلك ، فكر في عملائك المستهدفين وفكر بشكل خلاق في فرص تقديم منتجاتك إليهم.

ZZZZZZ

hicham

noiriva.com timberoza.com woodavia.com grainetta.com pinevera.com tintiva.com roujella.com blusheka.com http://orrivelle.com/

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع