كيف تتعرف على أجندة التسويق المتخصصة الخاصة بك المؤلف: أبي شيريان


يجب أن يؤسس بدء عمل تجاري ، سواء كان ذلك منتجات أو خدمات للبيع بالتجزئة ، "مكانة" خاصة به. لا يهم مدى روعة منتجاتك أو خدماتك ، أو مدى روعة خطاب المبيعات أو العناوين الرئيسية أو العروض أو السعر الرائع الذي تقدمه. إذا حاولت بيع منتجاتك أو خدماتك إلى السوق الخطأ ، فهناك ضمان قوي بأنها لن تعمل.

ما هو مكانة؟ المكانة المتخصصة هي تخصص خاص في أي عمل أو شخص يجد أنه يزدهر. استراتيجية التسويق المتخصصة هي التسويق لجزء صغير ولكنه مربح من السوق. يضمن الحجم الصغير للمكانة بشكل عام جهود تسويقية فعالة وعدد قليل من المنافسين المباشرين إن وجد.

من ناحية أخرى ، إذا كنت تأخذ منتجًا أو خدمة متوسطة ، وربما تكون نسخة إعلانك من الدرجة المتوسطة فقط ، فربما يكون سعرك متوسط ​​الدرجة فقط ، وقد رأيت بالفعل هذه الحملات التسويقية تذهب إلى الجمهور المستهدف المناسب وتسحب استجابة لائقة. النقطة التي أحاول توضيحها هي مساعدتك على فهم الفرق بين السوق المستهدف الصحيح والحملة التسويقية الجيدة.

ما الذي يمكنك فعله للتأكد من حصولك على الجمهور المناسب؟ عليك أن تبدأ بمعرفة من تروق له منتجاتك وخدماتك بالفعل. ثم ابحث عن أكبر سوق يمكنه بالفعل شراء منتجاتك أو خدماتك أو أفضل سوق يمكنه دفع ثمن منتجاتك أو خدماتك.

قد تجد أسواق متعددة. أنت لا تريد ترك أي أسواق خارج. تريد أن تتأكد من أنك تستهدف سوقًا معينًا بإحكام بما يكفي حتى تتمكن من جذب اهتمامهم ، ولكن ليس بإحكام شديد بحيث لا تروق لأي شخص على الإطلاق.

إذا كان لديك منتج يجذب أسواق متعددة ، فيمكنك تطوير حملات متعددة. إذا كان نشاطًا تجاريًا خدميًا ، يذهب إلى المنزل ، فأنت حقًا تروق للعديد من الأسواق. إذا كان مالك المنزل طبيبًا ، أو صاحب منزل طبيب أسنان ، أو صاحب منزل صاحب عمل ، فيمكنك استهداف هؤلاء الأشخاص المعينين ومعاملتهم كسوق معين.

تتمثل إحدى الطرق الرائعة للدخول إلى سوق معين في العثور على محترف موجود بالفعل في هذا السوق أو هو بالفعل عميل لك وجعله مشجعًا لك. اسألهم عما إذا كانوا سيؤيدونك. عادة ما يفعلون ذلك إذا أحبوا منتجاتك أو خدماتك.

على سبيل المثال ، إليك قصة عن صديقتي العزيزة جانيس ، الرسالة التي أنشأتها.

أرادت جانيس استخدام طبيبها كمرجع لعملها وسألت طبيبها عما إذا كان بإمكانها كتابة رسالة منه إلى جميع المهنيين الآخرين في هذا السوق على ورقهم ذي الرأسية في مظاريفهم وإرسال هذه الرسالة أعلى أحدهم. رسائل مبيعاته. لصدمة ، قال طبيبها نعم.

قرأت رسالتها هكذا ؛ "لا أفعل هذا كثيرًا ، لكنني تلقيت مثل هذه الخدمة الجيدة من الدكتور بليفينز ، أعتقد أنه يجب على البقية معرفة ذلك." وشرحت في رسالتها الخدمة الجيدة وفي النهاية تركت معلومات عملها.

كانت النتائج مذهلة وقدمت جانيس هدية مجانية لطبيبها. اشترت للدكتور بليفينز صندوقًا من أوراقه الرسمية التي كانت تستخدم أوراقها ، وأرسلت طبيبها منظمًا لوضعها فيه.

كما ترى ، ما يفعله هذا هو التأكد من فتح المغلف من سوقها لأن الأطباء الآخرين سيفتحون معلومات عن الأطباء الآخرين. امنح مكانتك دائمًا نوعًا من المنصب لمساعدتك على زيادة أعمالك.


حقوق النشر والنسخ ؛ 2005

يمكنك نشر هذه المقالة في ezine ، النشرة الإخبارية على موقع الويب الخاص بك طالما تم تضمين العنوان الثانوي والمقال بالكامل. أطلب منك أيضًا تنشيط أي روابط html موجودة في المقالة وفي العنوان الثانوي. يرجى إرسال رابط المجاملة أو البريد الإلكتروني حيث تنشر على: support@multiplestreammktg.com


ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع