كيفية تبسيط تجربة شراء / بيع العقارات المؤلف: دبليو. تروي سويزي


لدى مستهلك العقارات اليوم الكثير من الأمور التي يجب مراعاتها أثناء بيع أو شراء منزل. سواء كان ذلك في انتظار المشتري / البائع المناسب ، أو معدلات الرهن العقاري ، أو الشاحنة المتحركة ، يمكن أن تتطلب التجربة بعض الصبر من جانب المستهلك. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يتعين على سماسرة العقارات / الوكلاء / الشركات تقديم خدمات من شأنها أن تكون عملية الشراء / البيع خالية من المتاعب.

إدراك أن هذا الاتجاه لن يزول ، القرن 21 & # 61650 ؛ لقد عمل النظام على تحسين تجربة شراء أو بيع منزل من خلال برنامج CENTURY 21 Preferred Alliance. يوفر البرنامج للمستهلكين والوسطاء إمكانية الوصول إلى تحالفات إستراتيجية مع روابط مختلفة للمنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة المتعلقة بالمنزل. جعل العملية أسهل وأكثر ملاءمة.

من بين المنتجات والخدمات المقدمة من خلال هذه التحالفات ADT & # 61650؛ أنظمة الأمن المنزلي ، CENTURY 21 Home Protection Plans & # 61650؛ والميزانية & # 61650 ؛ تأجير الشاحنات ، على سبيل المثال لا الحصر. يتم تقديم البرامج بالأسعار المفضلة لجميع عملاء سنشري 21. لذلك ، تركز البرامج المعنية بشكل كبير على القيمة الفورية ، ولكن طويلة الأجل للخدمة / المنتج للمستهلك. على سبيل المثال ، سيحصل أصحاب المنازل على معدات العشب وضمانات المنزل وأنظمة أمان المنزل لسنوات عديدة من الاستخدام. كل ذلك يأتي نتيجة الشراء / البيع من خلال CENTURY 21 & # 61650 ؛ نظام.

يطالب المستهلك اليوم بأن تقدم شركة العقارات خدمة أكثر من مجرد البيع والشراء في المعاملة. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، لاقى برنامج التحالف المفضل لدينا استقبالًا جيدًا وشائعًا للغاية نتيجة لذلك. معدلات رضا العملاء آخذة في الارتفاع ، وكانت استطلاعات ما بعد المعاملات إيجابية للغاية مما عزز النجاح الشامل للبرنامج بين المستهلكين.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع