كيفية إتمام الصفقة في سبع ثوان المؤلف: ليديا رامزي


هل يمكنك إغلاق صفقة بيع في سبع ثوان فقط؟ إذا تركت انطباعًا أوليًا رائعًا ، فيمكنك القيام بذلك بشكل أسرع. سبع ثوان هو متوسط ​​طول الوقت الذي يجب أن تترك فيه الانطباع الأول. إذا لم يكن عملك جيدًا ، فلن تحصل على فرصة أخرى مع هذا العميل المحتمل. ولكن إذا تركت انطباعًا أوليًا رائعًا ، يمكنك المراهنة على أن العميل من المرجح أن يأخذك أنت وشركتك على محمل الجد.

سواء كان اجتماعك الأول وجهًا لوجه أو عبر الهاتف أو عبر الإنترنت ، ليس لديك وقت تضيعه. من المفيد لك أن تفهم كيف يصدر الناس حكمهم الأول وما يمكنك فعله للتحكم في النتائج.

1. تعرف على ما يستخدمه الأشخاص لتشكيل رأيهم الأول.

عندما تقابل شخصًا ما وجهًا لوجه ، فإن 93٪ من الطريقة التي يتم بها الحكم عليك تستند إلى بيانات غير لفظية - مظهرك ولغة جسدك. 7٪ فقط يتأثرون بالكلمات التي تتحدث بها. كل من قال إنه لا يمكنك الحكم على الكتاب من غلافه لم يلاحظ أن الناس يفعلون ذلك. عندما تكون مواجهتك الأولية عبر الهاتف ، فإن 70٪ من الطريقة التي يُنظر إليك بها تعتمد على نبرة صوتك و 30٪ على كلماتك. من الواضح أنه ليس ما تقوله - إنها الطريقة التي تقولها بها.

2. اختر أولى كلماتك الاثنتي عشرة بعناية.

على الرغم من أن الأبحاث تُظهر أن كلماتك لا تشكل سوى 7٪ مما يعتقده الناس عنك في لقاء واحد لواحد ، فلا تتركها للصدفة. عبر عن شكل من أشكال الشكر لك عندما تقابل العميل. ربما تكون عبارة "شكرًا لك على الوقت الذي قضيته في رؤيتي اليوم" أو "شكرًا لانضمامك إلي لتناول طعام الغداء." العملاء يقدرونك عندما تقدرهم.

3. استخدم اسم الشخص الآخر على الفور.

لا يوجد صوت أحلى من صوت اسمنا. عندما تستخدم اسم العميل في محادثة خلال أول اثنتي عشرة كلمة وأول سبع ثوانٍ ، فأنت ترسل رسالة تفيد بأنك تقدر هذا الشخص وتركز عليه. لا شيء يجذب انتباه الآخرين بنفس فعالية مناداتهم بالاسم.

4. انتبه لشعرك.

عملاؤك سوف. في الواقع ، سوف يلاحظون شعرك ووجهك أولاً. قد يكلفك تأجيل قصة الشعر أو وظيفة الألوان التي تشتد الحاجة إليها الصفقة. قلة قليلة من الناس يريدون التعامل مع شخص غير مهذب أو تسريحة شعره لا تبدو احترافية. لا تدع يوم الشعر السيئ يكلفك الاتصال.

5. حافظ على حذائك في حالة النعناع.

سوف ينظر الناس من وجهك إلى قدميك. إذا لم تتم صيانة حذائك بشكل جيد ، فسوف يتساءل العميل عما إذا كنت تهتم بالتفاصيل الأخرى. يجب أن تكون الأحذية مصقولة وكذلك مناسبة لبيئة العمل. قد تكون آخر شيء ترتديه قبل أن تخرج من الباب ، لكنها غالبًا ما تكون أول ما يراه عميلك.

6. المشي بسرعة.

تشير الدراسات إلى أن الأشخاص الذين يمشون أسرع بنسبة 10-20٪ من غيرهم يُنظر إليهم على أنهم مهمون وحيويون - فقط نوع الشخص الذي يريد عملاؤك التعامل معه. التقط السرعة والمشي مع الهدف إذا كنت تريد أن تثير الإعجاب. أنت لا تعرف أبدًا من قد يراقب.

7. ضبط غرامة مصافحة يدك.

الخطوة الأولى التي تقوم بها عند مقابلة عميلك المحتمل هي التخلص من يدك. لا يوجد رجل أعمال في أي مكان لا يستطيع إخبارك أن المصافحة الجيدة للعمل يجب أن تكون حازمة. ومع ذلك ، يقدم الأشخاص مرارًا وتكرارًا يد عرجاء للعميل. ستكون واثقًا من أنك ستحظى بقبضة رائعة والانطلاق إلى بداية جيدة إذا وضعت يدك لإجراء اتصال كامل مع يد الشخص الآخر. بمجرد الاتصال ، أغلق إبهامك على الجزء الخلفي من يد الشخص الآخر واضغط قليلاً. ستكون لديك بداية علاقة عمل جيدة.

8. تقديم مقدمات بأسلوب.

لا يهم من تقول اسمه أولاً وما هي الكلمات التي تستخدمها عند تقديمك في مجال الأعمال. نظرًا لأن آداب العمل تستند إلى الرتبة والتسلسل الهرمي ، فأنت تريد تكريم الشخص الأعلى أو الأعلى مرتبة بقول اسمه أولاً. عندما يكون العميل حاضرًا ، فهو دائمًا الشخص الأكثر أهمية. انطق اسم العميل أولاً وعرف العميل بأشخاص آخرين. الكلمات الصحيحة التي يجب استخدامها هي "أود تقديم ..." أو "أود أن أقدم لكم ..." متبوعة باسم الشخص الآخر.

9. لا تترك المكتب بدون بطاقات العمل الخاصة بك.

تساهم بطاقات العمل الخاصة بك وكيف تتعامل معها في صورتك الإجمالية. احصل على إمدادات جيدة منها معك في جميع الأوقات لأنك لا تعرف أبدًا متى وأين ستقابل عميلًا محتملاً. كم هو غير مثير للإعجاب أن تطلب بطاقة شخص ما وتجعله يقول ، "أوه ، أنا آسف. أعتقد أنني أعطيت آخر ما لدي ". ينتابك شعور بأن هذا الشخص قد التقى بالفعل بكل شخص يريد أن يعرفه. احتفظ ببطاقاتك في حافظة أو حامل بطاقات حيث تكون محمية من البلى. بهذه الطريقة ستتمكن من العثور عليها دون الكثير من التحسس ، وستظل دائمًا في حالة بدائية.

 10. تطابق لغة جسمك مع

hicham

noiriva.com timberoza.com woodavia.com grainetta.com pinevera.com tintiva.com roujella.com blusheka.com http://orrivelle.com/

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع