كيفية جمع الأموال لبدء مشروع تجاري المؤلف: كيفن بورفيلد


مهمة جمع الأموال للأعمال التجارية ليست بالصعوبة التي يعتقدها معظم الناس. هذا صحيح بشكل خاص عندما يكون لديك فكرة يمكن أن تجعلك أنت وداعميك أغنياء. في الواقع ، هناك أموال متاحة لمشاريع تجارية جديدة أكثر مما توجد أفكار عمل جيدة.

من القواعد المهمة جدًا للعبة أن تتعلمها: في أي وقت تريد جمع الأموال ، يجب أن تكون خطوتك الأولى هي وضع نشرة إصدار مناسبة.

يجب أن تتضمن هذه النشرة سيرة ذاتية لخلفيتك ، وتعليمك ، وتدريبك ، وخبرتك وأي صفات شخصية أخرى يمكن اعتبارها أحد الأصول لنجاحك المحتمل. إنها لفكرة جيدة أيضًا أن تسرد مختلف القروض التي حصلت عليها في الماضي ، والغرض من ذلك ، وتاريخك في سدادها.

سيتعين عليك أن تشرح بالتفصيل كيف سيتم استخدام الأموال التي تريدها. إذا كان الأمر يتعلق بنشاط تجاري قائم ، فستحتاج إلى سجل أرباح وخسائر للأشهر الستة السابقة على الأقل ، وخطة توضح كيف ستحقق هذه الأموال الإضافية أرباحًا أكبر. إذا كان مشروعًا جديدًا ، فسيتعين عليك إظهار خطة عملك المقترحة ، وأبحاثك التسويقية والتكاليف المتوقعة ، بالإضافة إلى أرقام الدخل المتوقعة ، مع ملخص لكل عام ، على مدار فترة ثلاث سنوات على الأقل.

سيكون من المفيد لك أن تبني تقديرات التكلفة المرتفعة وتوقعات الدخل على أساس الحد الأدنى من العوائد. سيمكنك هذا من "ركوب" الصعود والهبوط "الشديد المتأصل في أي عمل تجاري مبتدئ. يجب عليك أيضًا وصف ما يجعل عملك فريدًا - كيف يختلف عن منافسيك ، وفرص التوسع أو المنتجات الثانوية.

سيتعين على نشرة الإصدار هذه أن توضح بدقة ما تقدمه للمستثمر مقابل استخدام أمواله. سيرغب في معرفة النسبة المئوية للفائدة التي ترغب في دفعها ، وما إذا كانت شهرية أو ربع سنوية أو سنوية. هل تقدمون نسبة معينة من الأرباح؟ نسبة من الأعمال؟ مقعد في مجلس إدارتك؟

يستخدم المستثمر أمواله لكسب المزيد من المال. يريد أن يحقق أكبر قدر ممكن ، بغض النظر عما إذا كانت صفقة قصيرة الأجل أو طويلة الأجل. لجذبه وإثارة اهتمامه وإقناعه بـ "طرح" الأموال التي تحتاجها ، لن تضطر فقط إلى منحه فرصة لتحقيق أرباح كبيرة ، ولكن سيتعين عليك توضيح ذلك بالتفصيل ، و علاوة على ذلك ، قم بعمل نسخة احتياطية من ادعاءاتك بإثبات من أبحاث التسويق الخاصة بك.

عادة ما يكون مستثمرو المشاريع على دراية تامة بمقترحات "المخاطر العالية" ، ومع ذلك فإنهم جميعًا يريدون تقليل هذه المخاطر قدر الإمكان. لذلك ، يجب أن تتضمن نشرة الإصدار الخاصة بك قائمة بأصولك التجارية والشخصية مع الوثائق - عادةً ما تكون نسخًا من إقراراتك الضريبية للسنوات الثلاث الماضية أو أكثر. قد لا يعرف المستثمر المحتمل أي شيء عنك أو عن عملك ، ولكن إذا أراد أن يعرف ، يمكنه التقاط هاتفه ومعرفة كل ما يجب معرفته في غضون 24 ساعة. النقطة المهمة هنا هي ، لا تحاول أبدًا "خداع" مستثمر محتمل. كوني صادقة معه. ضع كل الحقائق على الطاولة من أجله. في معظم الحالات ، إذا كانت لديك فكرة جيدة وقمت بواجبك بشكل صحيح ، فسيفهم "المستثمر المهتم" موقفك ويقدم لك مساعدة أكثر مما تجرأت على طلبه.

عندما يتم إعداد نشرة الإصدار الخاصة بك ، تعرف على مقدار الأموال التي تريدها ، وكيف سيتم استخدامها بالضبط ، وكيف تنوي سدادها ، فأنت على استعداد للبدء في البحث عن مستثمرين.

بهذه البساطة ، فإن إحدى أسهل طرق جمع الأموال هي الإعلان في إحدى الصحف أو المنشورات الوطنية التي تعرض مثل هذه الإعلانات. يجب أن يذكر إعلانك مبلغ المال الذي تريده - اطلب دائمًا أموالاً أكثر مما تحتاج حتى يكون لديك مساحة للتفاوض. يجب أن يوضح إعلانك أيضًا نوع النشاط التجاري المعني (لفصل الفضوليين عن المهتمين حقًا) ، ونوع العائد الذي تعد به على الاستثمار.

خذ صفحة من تجار خطة الحزب. قم بإعداد حفلة ودعوة أصدقائك. اشرح خطة عملك ، وإمكانيات الربح ، والمقدار الذي تحتاجه. امنحهم نسخة من نشرة الاكتتاب الخاصة بك واطلب منهم التعهد بألف دولار كشريك غير مشارك في عملك. تحقق مع اللوائح الضريبية الحالية. قد يُسمح لك بما يصل إلى 25 شريكًا في مؤسسات Sub Chapter 5 ، مما يفتح الباب لأي شخص لجمع مجموعة من الأصدقاء حوله مع شيء يقدمه لهم مقابل مساعدتهم في استثمار أعماله.

يمكنك أيضًا إصدار وبيع ما يصل إلى 300000 دولار من الأسهم في شركتك دون المرور عبر لجنة التجارة الفيدرالية. ستحتاج إلى مساعدة محامٍ للقيام بذلك ، وبالطبع لن يضر محاسب الضرائب الجيد أيضًا.

من الجيد دائمًا أن يكون لديك محامٍ ومحاسب لمساعدتك في تكوين نشرة الأعمال الخاصة بك. عندما تشرح خطتك لهم ، وتطلب نصيحتهم ، أ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع