عندما تكون مستعدًا للتحدث إلى العملاء المحتملين للتسويق الشبكي ، يجب أن تكون مستعدًا مسبقًا وأن يكون لديك فهم واضح للاحتمالات. سيكون للأفراد الذين تتحدث معهم احتياجاتهم الخاصة ومشاكلهم ووجهات نظرهم وسوف يتطلعون إليك للتعامل مع اهتماماتهم وأسئلتهم واهتماماتهم بشكل فعال.
المفتاح لتوليد الاهتمام بمنتجك وتحفيز العميل المحتمل على اتخاذ إجراءات للاستثمار في ما لديك لتقدمه هو إظهار مستوياتك العالية من الحماس والتحفيز لمنتجك. ستساعد هذه الطاقة إلى جانب الاهتمام الصادق بفهم احتياجاتهم ورغباتهم في بناء الثقة والألفة.
فكر في الأيام التي كنت تقيم فيها لأول مرة منتجك وفرصة عملك. كيف تم التواصل معك؟ ما هو أهم موضوع بالنسبة لك؟ ما الذي دفعك للاستثمار الفعلي في المنتج أو المضي قدمًا في فرصة العمل؟ ربما كانت الحرية المالية هي ما حفزك ؛ ربما كانت الحرية في أن تعيش نمط الحياة الذي تختاره. خذ لحظة الآن للرجوع إلى الاتصال بالأفكار ومشاعر الإثارة والمخاوف والقلق التي مررت بها لأول مرة. يجب أن يمنحك هذا نظرة ثاقبة عما قد يشعرون به الآن. إذا كان بإمكانك مساعدة عميلك المحتمل على فهم أن هذه المشاعر طبيعية تمامًا ، فستكون في طريقك إلى اكتساب ثقته القيّمة.
قد يكون من المفيد أيضًا التحدث إلى زملائك والموجهين داخل مجتمع شبكتك. سيساعدك القيام بذلك على منحك وجهات نظر وآراء وتعليقات مختلفة. من خلال هذا البحث يمكنك تكبير الصورة الخاصة بك لما يدفع ويحفز الآفاق الفردية.
قبل استدعاء عميل متوقع أو عميل محتمل مباشرةً ، كن مستعدًا مسبقًا. اجمع أسمائهم وأي معلومات أخرى ذات صلة ، ثم قبل أن تطلب الهاتف تأكد من أن لديك متسعًا من الوقت في جدولك الزمني وكن مستعدًا للتحدث عن عرضك والاستماع إلى احتياجاتهم ومخاوفهم. احصل على بعض الشهادات في متناول اليد ، حيث يمكن أن تكون هذه أمثلة مفيدة تفسح المجال للقائد الذي يتخيل نفسه في المواقف المماثلة. بقدر ما قد ترغب ، مع ذلك ، لا تركز فقط على تلك الأمثلة التي تبدو جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها ، لأن الكثير من الناس قد يعتبرونها كذلك. بدلاً من ذلك ، كن مستعدًا لمداخلة تجاربك وقصصك الخاصة لأنها ستساعد في البناء على الشعور بالثقة خاصة فيما يتعلق بمخاوفك وكيفية معالجتها أو التغلب عليها.
كن مستعدًا لترك أي عرض ترويجي أو بيع فعلي حتى نهاية المكالمة أو الاجتماع. اسع لتثقيف واهتمام وتحفيز قائدك أولاً وابحث عن طرق لتقديم حلول لاحتياجاتهم ومشاكلهم. أظهر الفوائد التي يمكن أن يمنحها عرضك لهم وقيمة ذلك. بمجرد بناء الرغبة في عرضك ، ستكون في وضع أفضل لتقديم عرضك وإغلاق عملية البيع.
ZZZZZZ